أقام السيد القنصل العام للمملكة المغربية الشقيقة في موريتانيا ، مساء امس بمقر القنصلية، حفل استقبال على شرف أعضاء فريق نادي "أتلانتيك" الداخلة الذي يشارك حاليا في بطولة الصداقة الدولية الودية المنظمة بمدينة انواذيبو من قبل أكاديمية "تكانت" لكرة القدم.














